الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   السبت مايو 01, 2010 6:28 am

اتمنى يجيني اتصال بكره Shocked قولوا آمين





قولوا له monkey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وينكـ ياغلآي؟
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3439
نقاط : 15847
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   السبت مايو 01, 2010 6:47 am

غافله MạйeĢeя كتب:
اتمنى يجيني اتصال بكره Shocked قولوا آمين





قولوا له monkey



آمين


اتمنى اشوف ثنتين عن قريب ان شاء الله What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورو
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3517
نقاط : 16979
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 33
الموقع : ملوك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الإثنين مايو 03, 2010 8:47 pm

صاير اتمنى اعسل Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 04, 2010 10:57 am

اتمنى انام ولا اقعد ابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo0ody
ملك الله لا يحرمنا منه
ملك الله لا يحرمنا منه
avatar

عدد المساهمات : 1587
نقاط : 15044
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 29
الموقع : هني قريب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الخميس مايو 06, 2010 7:20 am

اتمنى انام وانا مرتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الخميس مايو 06, 2010 7:28 am

اتمنى حاجه monkey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وينكـ ياغلآي؟
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3439
نقاط : 15847
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الجمعة مايو 07, 2010 8:03 am

اتمنى اخلص من الزحمه اللي عندي..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورو
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3517
نقاط : 16979
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 33
الموقع : ملوك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   السبت مايو 08, 2010 4:45 am

اتمنى يزيدوا الاجازات Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب محمد
ملك نشيط
ملك نشيط
avatar

عدد المساهمات : 967
نقاط : 15041
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الأحد مايو 09, 2010 11:32 am

اتمنى ان الأستاذه اليوم ماتقرقر واجد لآني مسطله
و آخاف انام هههـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورو
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3517
نقاط : 16979
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 33
الموقع : ملوك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الأحد مايو 09, 2010 9:19 pm

اتمنى تجي عاصفة اقوى من الامسية Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب محمد
ملك نشيط
ملك نشيط
avatar

عدد المساهمات : 967
نقاط : 15041
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 3:37 am

اتمنى اشوف لي موديل حق فستاني Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsfoorA
ملك جديد
ملك جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 13531
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 3:49 am

ودي بطلعة إلى أين مكااان cry
مين راح يدق علي ويعزمني ع طلعة
smilyy









تحياتــي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 4:27 am

اتمنى ادرس monkey
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وينكـ ياغلآي؟
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3439
نقاط : 15847
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 5:18 am

تمنيت ان موعد الزواج يتاجل شوي
بس شكله من سابع المستحيلات..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورو
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3517
نقاط : 16979
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 33
الموقع : ملوك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 5:25 am

ما اتمنى شي

الا يكتبه رب العالمين يا محلاه Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب محمد
ملك نشيط
ملك نشيط
avatar

عدد المساهمات : 967
نقاط : 15041
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 6:36 am

غافله MạйeĢeя كتب:
اتمنى ادرس monkey

يالله تبغي ( بفلوسي ) ترى اكششششششششششششن
ههههههههـ

عصفورو كتب:
ما اتمنى شي
الا يكتبه رب العالمين يا محلاه Cool

قنووع عصفور


اتمنى انام وما اقعد إلا يوم السبت الصبح lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 7:08 am

اكيد بفلوسي What a Face

عشان اطبق المثل الا يقول

"بفلوسي" monkey

ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŽầŅớỜờβ~
ملك الله لا يحرمنا منه
ملك الله لا يحرمنا منه
avatar

عدد المساهمات : 1474
نقاط : 15059
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الموقع : آنثى لــآ يكررهآ القدر

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 11, 2010 7:16 pm

اتمنى الحزينه تشبكـً الحين pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsfoorA
ملك جديد
ملك جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 13531
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الأربعاء مايو 12, 2010 3:47 am

أن يمضي هذا اليــوم سريعااا
لتأتي ظهيرة الأربعاااء ع خيـر








تحياتــي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورو
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 3517
نقاط : 16979
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 33
الموقع : ملوك المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الجمعة مايو 14, 2010 7:54 am

تمنيت اليوم ما خلص و ظليت في البحرين Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsfoorA
ملك جديد
ملك جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 13531
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الجمعة مايو 14, 2010 10:25 pm

بدي الريااض تنمحي من الوجود
ولاا يروح إليهاا زوجي الليلة cry








تحياتــي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غافله MạйeĢeя
ملك ونعم الملوك
ملك ونعم الملوك
avatar

عدد المساهمات : 2051
نقاط : 15718
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
الموقع : على جنب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   السبت مايو 15, 2010 4:34 am

اتمنى من كل قلبي انام واصحى بكره الاقي نفسي مو في السعوديه

حتى لو اكون من ضمن اسرى الحروب اهم شي نفتك monkey Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AsfoorA
ملك جديد
ملك جديد
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 13531
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   السبت مايو 15, 2010 4:43 am

ما كل ما يتمنى المرء يدركه
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
Mad Sad Crying or Very sad
cry











تحياتــي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينب محمد
ملك نشيط
ملك نشيط
avatar

عدد المساهمات : 967
نقاط : 15041
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الإثنين مايو 17, 2010 4:01 am

اتمنى اروح البحر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mo0ody
ملك الله لا يحرمنا منه
ملك الله لا يحرمنا منه
avatar

عدد المساهمات : 1587
نقاط : 15044
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 29
الموقع : هني قريب

مُساهمةموضوع: رد: مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 2:56 am

نفسي اقابل احد من زمان ما شفته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مآهې آمنېٺڪْ لهذآ لېوم ..؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملوك المنتدى :: المنتدى الترفيهي :: الالعاب-
انتقل الى: